منتدى ابناء فزارة

اهلا و سهلا ايها الزائر الكريم نحن ندعوك/ى للتسجيل فى المنتدى وسوف نتشارك فيه بكل ماهو جديد ونحن نوعدك ان من سوف يختار وياتى بالمواضيع هو انت اغتنم الفرصه الان >
احمدعلى /احمد عبدالعال ~الاداره~

كل م-------ا ه-----------و ج-ديد

الان منتدى ابناء فزارة الجديد ندعوكم للتسجل والمبادره بالمواضيع

    طرح مشروع يحل ازمة الاختناق المرورى بالمراغة

    شاطر

    احمد عبدالعال2
    Admin

    المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 28/12/2012

    طرح مشروع يحل ازمة الاختناق المرورى بالمراغة

    مُساهمة  احمد عبدالعال2 في الأربعاء مايو 29, 2013 11:16 pm

    الشيخ محمد عبد الرحمن نائب الحرية العدالة بالشورى : طرح مشروع يحل أزمة الاختناق المروري بالمراغه للمناقصة العامة بدعم مبدئي 2 مليون جنيه .
    2 كوبري وازدواج مزلقان السكة الحديد لعلاج سريع للاختناق المروري بالمراغه
    سوهاج : ايمن محمد نجيب واحمد عبدالعال

    أكد الشيخ محمد عبد الرحمن عضو مجلس الشورى بالحرية والعدالة أنه بعد مخاطبات متعددة للمسئولين تم أخيراً طرح مشروع ازدواج مزلقان المراغه للمناقصة العامة وأن جلسة فض المظاريف في 6 /6 القادم بناءاً على ماورد في الإعلان عن المناقصة .
    وأضاف عبد الرحمن أن هذا المشروع يأتي كحل سريع لأزمة الإزدحام المروري والاختناق التي يعاني منها المواطن المراغي يومياً حيث سيتم انشاء 2كوبري وانشاء مزلقان أخر بجوار مزلقان مدينة المراغه وقدتم اعتماد مبلغ 2 مليون جنيه كدفعة مبدئية للبدء في المشروع .

    يذكرأن الشيخ محمد عبد الرحمن حين كان عضواً بمجلس الشعب عن دائرة المراغه في الدورة البرلمانية 2005 : 2010 قد تقدم بطلب إحاطة لمناقشة اختناق المرور بمدينة المراغه مطالباً بإنشاء كوبري لوي بمدخل المدينة وحصل على موافقة لإنشاءه في نهاية الفترة البرلمانية مما أدى إلى توقف المشروع عند حد الموافقة ويسعى عبد الرحمن لتجديد هذا الأمر بمجلس الشورى الحالي .

    إلا أن الأمر لم يعد يطاق مما حدا بالنائب سرعة السعي لحل سريع للأزمة بمشروع ازدواج المزلقان .
    جدير بالذكر أن جريدة الحرية والعدالة نشرت تحقيقين حول الاختناق المروري والازدحام اليومي الذي يصيب مدينة المراغه بالشلل مما كان له اسهاماً في القاء الضوء حول هذا الأمر وتحفيز المسئولين للبدء في علاج المشكلة وتكوين رأي عام شعبي للدفع في اتجاه الحل .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 26, 2017 1:17 pm